$ads={1}
حول الوظيفة قائد، إدارة الجودة
هدف الوظيفة
فهم توقعات واحتياجات العملاء، وتحديد معايير الجودة وتطوير عمليات مراقبة الجودة لتعزيز الخدمة والمنتجات للحسابات القائمة وجذب حسابات جديدة.
الواجبات والمسؤوليات
- احصل على ملاحظات من العملاء لتقييم مدى تلبية متطلباتهم من خلال اجتماعات مع العملاء مع المشرفين.
- دعم المشرفين على الجودة في بدء أداة تقييم الجودة لمبيعات المؤسسات والتسويق.
- مساعدة في التتبع للتأكد من أن مبيعات المؤسسات تتوافق مع SLAs.
- مساعدة في تقارير مراقبة الجودة الأسبوعية، على أساس يومي أثناء أداء العمل للمدير.
- مساعدة في تحليل البيانات لتحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين في نظام الجودة
مواصفات الوظيفة
- درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها في إدارة الأعمال، الاقتصاد أو الهندسة.
- درجة الماجستير في مجال ذي صلة هي زائد.
الخبرة
- خبرة لا تقل عن 1-3 سنوات في العلاقات مع العملاء ومراقبة الجودة.
المهارات والقدرات
- معرفة المنتج لأداء مراقبة الجودة الدقيقة
- الانتباه للتفاصيل
- مهارات التحليل والتفكير النقدي وحل المشكلات
- المهارات الشخصية
- القدرة على التعامل مع الضغوط
- القدرة على العمل تحت المواعيد النهائية مع الالتزام بالمعايير
- مهارات الحاسوب القوية