Lead, Quality Management/قيادة، إدارة الجودة - اورنچ مصر [United Arab Emirates]


 

$ads={1}

حول الوظيفة قائد، إدارة الجودة

هدف الوظيفة

فهم توقعات واحتياجات العملاء، وتحديد معايير الجودة وتطوير عمليات مراقبة الجودة لتعزيز الخدمة والمنتجات للحسابات القائمة وجذب حسابات جديدة.

الواجبات والمسؤوليات

  • احصل على ملاحظات من العملاء لتقييم مدى تلبية متطلباتهم من خلال اجتماعات مع العملاء مع المشرفين.
  • دعم المشرفين على الجودة في بدء أداة تقييم الجودة لمبيعات المؤسسات والتسويق.
  • مساعدة في التتبع للتأكد من أن مبيعات المؤسسات تتوافق مع SLAs.
  • مساعدة في تقارير مراقبة الجودة الأسبوعية، على أساس يومي أثناء أداء العمل للمدير.
  • مساعدة في تحليل البيانات لتحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين في نظام الجودة

مواصفات الوظيفة

  • درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها في إدارة الأعمال، الاقتصاد أو الهندسة.
  • درجة الماجستير في مجال ذي صلة هي زائد.

الخبرة

  • خبرة لا تقل عن 1-3 سنوات في العلاقات مع العملاء ومراقبة الجودة.

المهارات والقدرات

  • معرفة المنتج لأداء مراقبة الجودة الدقيقة
  • الانتباه للتفاصيل
  • مهارات التحليل والتفكير النقدي وحل المشكلات
  • المهارات الشخصية
  • القدرة على التعامل مع الضغوط
  • القدرة على العمل تحت المواعيد النهائية مع الالتزام بالمعايير
  • مهارات الحاسوب القوية

$ads={2}


 

.

Post a Comment

Previous Post Next Post

Sponsored Ads

نموذج الاتصال